حول الشركة

تأسست الشركة عام 1989 في مدينة حلب وكانت من أوائل الشركات السورية التي اهتمت بمواد التعقيم و التنظيف المتخصصة حيث بدأت بإنتاج المعقمات والمنظفات الصناعية الخاصة بامتياز من شركات أجنبية عالمية.

 

ونظراً لاتساع أعمال الشركة وحرصاً على تلبية الزبائن في جميع المحافظات السورية فقد تم افتتاح فرع للشركة في مدينة دمشق عام 1996 وذلك لكي يتم تغطية كافة أنحاء القطر ليس فقط ببيع الأصناف وإنما بخدمة ما بعد البيع التي تتميز بها الشركة.

 

تطور إنتاج الشركة وتنوع بخطوات متسارعة بعد أن حازت على ثقة المستهلك المحلي والخارجي بسبب حرصها الدائم على تقديم أعلى مستويات الجودة والنوعية، لتقوم بإنتاج مواد متخصصة بالتعقيم والتطهير لزوم المشافي والمراكز الطبية، والخاصة بالحيوانات الداجنة.

 

ونظراً للتطور العالمي السريع في مواد وأساليب التعقيم وحرصاً على مواكبة هذا التطور فقد سعت الشركة وحصلت في عام 2003 على الوكالة الحصرية لتوزيع أصناف شركة SANOSIL السويسرية الحاصلة على براءة اختراع عالمية بإنتاج مجموعة من المعقمات التي تعتمد على الفضة والماء الأوكسيجيني، وفي عام 2005 حصلت على الوكالة الحصرية لتوزيع أصناف شركة Laboratoriom Dr. Deppe الألمانية المتخصصة في مواد التعقيم لزوم المشافي والمراكز الطبية والعيادات السنية.

 

لم يقتصر نشاط الشركة فقط على المنظفات والمعقمات فقد حصلت الشركة عام 1999 على الوكالة الحصرية لتوزيع أصناف أهم شركة عالمية رائدة في مجال الأبحاث الجلدية Stiefel المنتجة للعديد من الأدوية والمستحضرات المتخصصة بعلاج الجلد والعناية به.